الكرة المصرية

القمة 124| الأهلي يتعادل مع الزمالك في مباراة مثيرة ودراماتيكية

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الزمالك، بهدفين لكل منهما، في مباراة القمة 124 والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، على استاد السلام” وي يا أهلي”، والمؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح الأهلي التسجيل عن طريق المهاجم محمد شريف في الدقيقة 12 من عمر اللقاء بعد تمريرة طولية من المدافع رامي ربيعه حاول محمد عبدالغني إبعادها عن مرمى الزمالك، لكن مهاجم الأهلي استغل الخطأ وسجل الهدف.

وأدرك الزمالك التعادل عن طريق أشرف بن شرقي بهدف في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، بعد عرضية نموذجية من محمود عبدالرازق شيكابالا على حدود منطقة الجزاء، سددها الدولي المغربي برأسه في شباك محمد الشناوي بكل براعة.

وسجل شيكابالا هدف الزمالك الثاني وهدف التقدم في الدقيقة 76 بعد تمريرة داخل المنطقة من يوسف أسامه نبيه، ثم تعادل الأهلي سريعا عن طريق البديل صلاح محسن برأسية رائعة في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وجاء الشوط الأول حماسيا منذ البداية بعدما أفتتح محمد شريف التسجيل، الذي منح فريقه الأفضلية طوال الشوط الأول في ظل تراجع الزمالك بسبب وجود ثغرات في خط الدفاع.

وكان الشوط الثاني أكثر حماسة واشتعالا بعدما تعادل الزمالك ثم تقدم، لكن سرعان ما عاد الأهلي في المباراة، ليحصد كل فريق نقطة في مشواره بالدوري.

أدار المباراة الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو حكم ساحة، ومعه إينيجو برييتو لوبيز مساعد أول، وديجو باربيو سيلفيا مساعد ثاني، وسيزر سوتو جرادا حكم رابع، وحكم فيديو خوسيه لويس جونزاليس، ديفيد ميد جيميس.

وبهذه النتيجة يتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بعد خوض 21 مباراة، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 18 مباراةز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى