الكرة المصرية

طاقم تحكيم روماني ومجري لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، اليوم الخميس، عن طاقم حكام مباراة الأهلي مع بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس مصر الموسم القديم 2021.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو 2022، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر الموسم القديم 2021.

ويدير مباراة الأهلي مع بيراميدز طاقم تحكيم أجنبي مكون من، حكم ساحة: الروماني استفان كوفاكس ومعه مواطنيه مارينسكو فاسيليم فلورين، حكم مساعد أول وأرتين ميهاي أوفيديو حكم مساعد ثانٍ

كما تم تعيين الروماني تشيفوليت أندريه فلورين حكما رابعا، وفي تقنية الفيديو يتواجد كل من، المجري بوغنار تاماس حكم الفار ومعه المجري  بيرك بالاز حكم مساعد فيديو.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز، لمواجهة فريق بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر، علما بأن الزمالك تأهل إلى نهائي البطولة بعد فوزه على أسوان في نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على إنبي، بهدف من دون رد، في المباراة التي أقيمت في دور الـ16، بينما تأهل بيراميدز بعد انتصاره على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى