الكرة المصرية

الزمالك يرفض إعارة ثلاثي الفريق في الصيف

حسمت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، موقف الثلاثي الصاعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيف فاروق جعفر ويوسف أسامه نبيه وسيد عبدالله نيمار، من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقت إدارة نادي الزمالك العديد من العروض للحصول على خدمات الثلاثي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامه نبيه وسيد عبدالله نيمار، على سبيل الإعارة بداية من الموسم المُقبل.

وتألق ثلاثي الزمالك الشاب خلال المباريات الماضية، كما شاركوا في مباراة القمة 124 أمام الأهلي، والتي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مؤجلات الجولة ٢٠ لمسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الأحد الماضي وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ورفضت إدارة نادي الزمالك العروض المقدمة لثلاثي الفريق، وذلك بطلب من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي رفض فكرة إعارتهم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في السابعة مساء الغد الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بينما يأتي فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى