الكرة المصرية

شكوك حول مشاركة ثلاثي الأهلي في مباراة المحلة وتأكد غياب ديانج وعبدالمنعم

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حمدي فتحي وأحمد عبدالقادر وعلي معلول، في المباراة القادمة ضد فريق غزل المحلة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة غزل المحلة في المباراة التي ستقام، في التاسعة ونصف مساء الغد الأربعاء، على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدرس سامى قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق، منح الثنائي حمدي فتحي وعلي معلول راحة من مباراة غزل المحلة، حتى يكونا جاهزين لمباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

كما تأكد غياب الثنائي المالي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم عن مباراة غزل المحلة، نظرا للإصابة، فيما ستحسم الأشعة موقف أحمد عبدالقادر من المشاركة في اللقاء.

وخاض أليو ديانج ومحمد عبد المنعم،  جلسة تدريبات بدنية وتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وأدى الثنائي جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، قبل أن يستكملا تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهما للتخلص من الإصابة.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، بينما يأتي فريق غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى