الكرة الأفريقيةالكرة العالمية

«أنا مشجع ليفربول الأول».. أول تعليق من ماني بعد إنتقاله إلى بايرن ميونخ

علق الدولي السنغالي لاعب نادي ليفربول السابق وبايرن ميونخ الجديد، ظهر اليوم الأربعاء، على إنتقاله إلى العملاق البافاري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، لمدة ثلاثة أعوام.

وقال ساديو ماني في تصريحات صحفية: “إنه أمرٌ غريب، غريب حقًا ألا أكون لاعبًا في ليفربول، لقد قضيت وقتًا رائعًا، وقتًا لا يُصدق منذ أول يوم لي، استمتعت حقًا!”.

وأضاف: “منذ الآن أنا مشجع ليفربول الأول، من الغريب حقًا ألا أكون لاعبًا في ليفربول بعد ست سنوات قضيتها في آنفيلد، لكن بالطبع قضيت وقتًا رائعًا ومنذ أول يوم لي استمتعت حقًا بالتدريب واللعب في آنفيلد خاصة أمام هؤلاء المشجعين الرائعين، الآن وصلت إلى النهاية، فماذا يمكنني أن أقول؟”.

وتابع حديثه: “لم أكن حتى أفكر في الأمر مع نهاية الموسم الماضي، لأنني كنت لا أزال لاعبًا في ليفربول ولدينا مباريات مهمة حقًا، بالنسبة لي، كان ذلك الوقت مهمًا جدًا بالنسبة لي وللفريق ولزملائي والمشجعين أيضًا، وهذا هو سبب تركيزي حقًا على ذلك”.

وواصل: “لم أرغب في الإدلاء بأية تعليقات حول مغادرة النادي لأن الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري كان من الممكن أن يكون رائعًا بالنسبة لي وللنادي وللجميع، لهذا السبب لم أتحدث عن التكهنات أو أعلق عليها لأنها جزء من كرة القدم، وستبقى دائمًا على هذا النحو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى