الكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المصرية

بيع 1.2 مليون تذكرة لحضور مباريات كأس العالم قطر 2022

أكد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العلية للمشاريع والإرث بقطر، أن البنية التحتية الأساسية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 جاهزة رغم جائحة كوفيد 19.

وقال حسن الذوادي في تصريحات صحفية خلال منتدى قطر الاقتصادي، اليوم الأربعاء: “تم شراء نحو 1.2 مليون تذكرة لحضور مباريات كأس العالم 2022 ويوجد 40 مليون طلب”.

وأضاف الأمين العام للجنة العلية للمشاريع والإرث: “هناك طلب قياسي على تذاكر البطولة والإقبال الكبير مؤشر على تحمس الجماهير للقدوم إلى قطر”.

وتابع حديثه: “تلقينا 27 مليون طلب على تذاكر كأس العالم قطر 2022، وتم الاستجابة لطلبات 2 مليون منهم وسنوفر لهم خيارات سكن تلبي كافة الاحتياجات وبأسعار مقبولة”.

واختتم تصريحاته: “المشجعون سيأتون من كل دول العالم لمشاهدة مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 وسيستمتعون بالبطولة التي ستقام على أرضنا”.

وتقام النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم في دولة قطر، في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022،وهي أول نسخة من كأس العالم تقام على الإطلاق في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان، والنسخة السابعة والأخيرة من المونديال التي يشارك فيها 32 منتخبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى