الكرة العالمية

ليفربول يحدد سعر 60 مليون جنيه سترليني لبيع صلاح

أفادت تقارير صحفية، أن رغبة ليفربول حاليًا وخاصة مع فشل مفاوضات تجديد الدولي المصري محمد صلاح، وضع مبلغ 60 مليون جنيه سترليني كقيمة لبيع اللاعب في الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة ذا صن، أن ريال مدريد يتطلع للحصول على اللاعب لتكوين ثلاثي هجومي فتاك، وربطت تقارير في الفترة الماضية محمد صلاح بالانتقال إلى الملكي.

وانتقل الدولي السنغالي، ساديو ماني، مقابل 35 مليون يورو إلى نادي بايرن ميونيخ ليستفاد الريدز من المبلغ قبل انتهاء عقد اللاعب الذي يتبقى عام واحد.

ورفض ليفربول في وقت سابق مفاوضات التجديد مع صلاح بسبب ارتفاع راتبه وخوفًا من كسر هيكل رواتبه، ويحصل صلاح علي 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا مما يضع الريدز في مأزق قد يفقده ثاني لاعب قوي في خط هجومه الذي قاده لمنصة البطولات من جديد.

وعلى الرغم من المناوشات بين صلاح وريال مدريد خلال الخمس سنوات الماضية، إلا أن الملكي يفتقد لجناح يمين قوي لتتويج تشكيلته القوية في محاولة للحفاظ علي اللقب المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ودفع ليفربول في الآونة الأخيرة 85.3 مليون جنيه إسترليني لضم داروين نونيز، و 49 مليون جنيه إسترليني لضم لويس دياز، مما يجعل الريدز أكثر تشددًا في المحافظة علي هيكلها المالي.

ويعرف عن ليفربول حكمته في الحفاظ على الشؤون المالية خاصة وأن صلاح بلغ عامه الثلاثون أول أمس، فقد يسمحوا للفرعون بالانتقال اذا حصلوا علي الـ 60 مليون جنيه استرليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى