الكرة المصرية

«ليس كيروش».. مدرب برتغالي مرشح لتدريب منتخب مصر

يسعى مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، لإنهاء ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي يتولى مهمة تدريب منتخب مصر، خلفا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته مؤخرا.

وكان اتحاد الكرة أعلن توجيه الشكر لإيهاب جلال على الفترة التي قضاها مع الفراعنة، قاد فيها منتخب مصر في 3 مباريات فقط وهم مباراتين رسميتين ضد غينيا (فاز بهدف نظيف) وإثيوبيا (خسر بثنائية نظيفة) في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى ودية كوريا الجنوبية (خسر 4-1).

ويدرس حازم إمام ومحمد بركات عضوا اتحاد الكرة واللجنة الفنية المسئولة عن اختيار المدير الفني لمنتخب مصر، أكثر من سيرة ذاتية للعديد من المدربين لاختيار أحدهم.

ودخل البرتغالي باولو سوزا المدير الفني السابق لفريق ليستر سيتي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي وفلامنجو البرازيلي، دائرة المرشحين من أجل تولي تدريب منتخب مصر.

ومن المتوقع أن يعلن اتحاد الكرة عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد فشل المفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش للعودة مرة أخر، حسبما ذكر برنامج أخبار أون تايم.

وبدأ سوزا مشواره التدريبي في عام 2005 عندما درب منتخب البرتغال تحت 16 سنة، ثم درب كل من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي وليستر سيتي الإنجليزي وسوانزي سيتي الإنجليزي ونادي فيديوتون المجري ونادي مكابي تل أبيب الإسرائيلي ونادي بازل السويسرس، وفيورنتينا الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى