الكرة المصرية

موعد مباراة الأهلي مع بيراميدز في الكأس.. القنوات الناقلة وطاقم الحكام

يستعرض موقع “سترايكر” موعد مباراة فريق الأهلي مع نظيره بيراميدز في بطولة كأس مصر المسم الماضي 2021، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة وطاقم الحكام.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتحدد موعد مباراة الأهلي مع بيراميدز، في تمام التاسعة ونصف مساء يوم الأحد، والتي ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر الموسم القديم 2021.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز، لمواجهة فريق بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر، علما بأن الزمالك تأهل إلى نهائي البطولة بعد فوزه على أسوان في نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتذاع مباراة الأهلي مع بيراميدز، عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس مصر وذلك عبر قناة on time 1 بتعليق بلال أحمد علام.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز

ويدير مباراة الأهلي ضد بيراميدز طاقم تحكيم مكون من، حكم ساحة: الروماني استفان كوفاكس ومعه مواطنيه مارينسكو فاسيليم فلورين، حكم مساعد أول وأرتين ميهاي أوفيديو حكم مساعد ثانٍ، والروماني تشيفوليت أندريه فلورين حكما رابعا، والمجري بوغنار تاماس حكم الفار ومعه المجري بيرك بالاز حكم مساعد فيديو.

الجدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على إنبي، بهدف من دون رد، في المباراة التي أقيمت في دور الـ16، بينما تأهل بيراميدز بعد انتصاره على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى