الكرة المصرية

تفاصيل جلسة فيريرا مع عبدالغني وفتوح على هامش مران الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع محمد عبدالغني مدافع الفريق على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للاطمئنان على إصابته.

وطالب فيريرا الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بعدم التعجل في عودة محمد عبدالغني للتدريبات إلا بعد تماثله للشفاء بنسبة ١٠٠٪؜.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، على هامش تدريبات اليوم، وأوضح له أن تدريبات الركض حول الملعب ستساعده على تحسين حالة التنفس بعد الانتهاء من المرحلة العلاجية.

ويخضع أحمد فتوح للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد التعافي من فيروس كورونا، وانتهى من التدريبات المنفردة بالجيمانزيوم، وأصبح لائقا للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أن فيريرا طالبه بخوض تدريبات خاصة بالركض حول الملعب.

وأدى عبدالغني تدريبات تأهيلية برفقة أحمد فتوح وحازم إمام لاعبي الزمالك تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يونيو 2022، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى