الكرة المصرية

شوبير يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي لخلافة موسيماني

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مساء اليوم الأحد، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لخلافة بيتسو موسيماني.

وكانت إدارة الأهلي وجهت الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، وذلك بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين، وتم تعيين سامي قمصان مدربا مؤقتا.

وأوضح شوبير أن الجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي يتكون من ريكاردو سواريس مديرا فنيا ومعه سامي قمصان مدرب عام وسيد عبدالحفيظ مدير كرة وميشيل يانكون مدربا لحراس المرمى.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بالفعل أنهى الأهلي اتفاقه مع ريكاردو سوارس ووصوله خلال أيام مع الابقاء على سامي قمصان”.

وتابع حارس الأهلي السابق حديثه: “ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق ضمن الجهاز المعاون، ‏وبالطبع سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة”.

يذكر أن صحيفة “أبولا” البرتغالية أكدت أن النادي الأهلي كان في مفاوضات مع ريكاردو سواريس المدير الفني لفريق جيل فيسنتي،، وتم التوصل لاتفاق، على أن يسافر سواريس إلى القاهرة في الأيام القليلة المقبلة من أجل إتمام التعاقد مع النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى