الكرة المصرية

موقف مصابين الزمالك من مباراة سيراميكا كليوباترا

أوضح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الدكتور أسامه محمد، موقف خماسي الفريق المصاب أحمد فتوح وحمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمود علاء ومحمد أبو جبل، من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا.

وخاض أحمد فتوح وحمزة المثلوثي فقرة تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، كما شارك الثنائي في بعض التدريبات الفنية والبدنية بالكرة تحت إشراف أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال، وذلك ضمن البرنامج المخصص لهما من الجهاز الفني للفريق.

فيما واصل طارق حامد ومحمود علاء ومحمد أبو جبل لاعبو الفريق، أداء برنامجهم التأهيلي خلال مران اليوم، وخاض الثلاثي بعض التدريبات الخفيفة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ضمن برنامجهم التأهيلي المخصص لهم من الجهاز الفني الفريق.

وفي سياق متصل، أدى محمد أشرف روقا وإسلام جابر وسيف جعفر وإمام عاشور لاعبو الفريق، بعض التدريبات الإضافية، خلال مران اليوم، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تصويب الرباعي من داخل منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ بعض الكرات الثابتة من أماكن مختلفة حول منطقة الجزاء.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يونيو 2022، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى