الكرة المصرية

أزمة بين فيريرا وإدارة الزمالك بسبب اختيار الصفقات

نشبت أزمة كبيرة بين إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، وذلك بسبب ملف صفقات الفريق للموسم الجديد.

وترفض إدارة نادي الزمالك منح الأمر برمته للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وتتحرك من تلقاء نفسها حاليًا للمفاضلة بين بعض اللاعبين والحصول على توقيعهم.

وحصلت إدارة الزمالك على توقيع الثنائي محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش وعبده يحيي لاعب فريق غزل المحلة، وكلاهما لم يختارهما فيريرا من الأساس.

وشيترط فيريرا في الوقت ذاته أن تكون الصفقات الجديدة بموافقته الشخصية وبصورة مباشرة وعدم السماح بجلب أي لاعب دون اختياره، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC.

ويتحرك أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة بالزمالك، ويختار الصفقات وفقًا لترشيحات يحيي علي وكيل اللاعبين بشكل منفرد بدون الرجوع أو العودة لللمدرب البرتغالي من الأساس.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يونيو 2022، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى