الكرة المصرية

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة في الدوري

يستعرض موقع “سترايكر” موعد مباراة الأهلي القادمة مع فريق سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد خوضه مباراة بيراميدز في بطولة كأس مصر موسم 2021.

وحقق فريق الأهلي فوزاً غاليا وصعبا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر الموسم القديم 2021، ليصعد إلى نصف النهائي لمواجهة بتروجت.

موعد مباراة الأهلي مع سموحة في الدوري

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره سموحة، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 يونيو 2022، على ملعب ستاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، بينما يحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

ويواصل فريق الأهلي، تدريباته الجماعية في الرابعة عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة سموحة، بعد خوض مباراة بيراميدز.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة سامي قمصان، مواصلة التدريبات بدون راحة، في ظل العمل على تجهيز اللاعبين بدنيًّا وخططيًّا لمباراة سموحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى