الكرة المصرية

بعد فوزه على بيراميدز.. ما قدمه سامي قمصان مع الأهلي

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداءًا مذهلا مع سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق، وذلك بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وفسخ عقده بالتراضي.

ويستعرض موقع “سترايكر” ما قدمه الأهلي تحت قيادة سامي قمصان في 5 مباريات بعد الإطاحة بفريق بيرامديز من بطولة كأس مصر النسخة الماضية 2021.

وقاد سامي قمصان فريق الأهلي في 5 مباريات، لم يخسر أي مباراة حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، وسجل 11 هدفا واستقبل 5 أهداف فقط.

وجاءت بداية قمصان مع الأهلي في مباراة المصري بالسلوم، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2022، وانتصر بهدف من دون رد، وتأهل لدور الـ16 لمواجهة فريق مصر المقاصة.

وخاض الأهلي مع قمصان 3 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، الأولى ضد إيسترن كومباني، وانتصر بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25، ثم تعادل مع الزمالك بهدفين لكل فريق في الأسبوع الـ20، ثم فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الـ22.

كما فاز فريق الأهلي على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر الموسم القديم 2021، ليصعد إلى نصف النهائي لمواجهة بتروجت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى