الكرة المصرية

شوبير يكشف عن منهج وطريقة لعب سواريس مدرب الأهلي الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عصر اليوم الاثنين، عن منهجو وطريقة البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “المرة دي مش هنفي لأن ريكاردو سواريس هو مدرب الأهلي المقبل وأتوقع أن يحقق نتائج جيدة مع الأهلي”.

وتابع حديثه: “الأهلي فاضل بين أسماء كثيرة من أجل اختيار الأنسب بينها، لكنه يرغب في التعاقد مع مدرب مشروع.”

وأكمل: “ريكاردو سواريس يعتمد على فترات التدريب الطويلة والتأهيل الجيد قبل المباريات، بجانب عدم اقتناعه بتشكيل خطته، باعتبار أن كل مباراة لديها ظروفها”.

وواصل حارس الأهلي السابق: “هذا الأمر سيمنح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة، كما يعتمد في طريقة لعبه على الاستحواذ وتضييق المساحات”.

واختتم شوبير: “مدرب منتخب مصر باولو سوزا برتغالي مدرب الاهلي سواريس برتغالي ومدرب الزمالك فيريرا برتغالي ومدرب فاركو الميدا برتغالي هل يصلحوا حال الكرة المصرية؟ مستني الاجابه”.

ولم يخوض المدرب البرتغالي أي تجربة خارج بلاده، وتولى تدريب جيل فيسنتي لمدة ثلاثة أعوام، قاد الفريق في 34 مباراة في الدوري البرتغالي، استطاع تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتعادل 12 مرة وخسر 9 مرات، وأحرز 47 هدفًا، وجمع 51 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى