الكرة المصرية

تعرف على رأي فيريرا في ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

لم يتوقع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن تتعاقد إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع مواطنه كارلوس سواريس لتدريب فريق الكرة الأول لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان تعاقد الأهلي مع سواريس مفاجأة كبيرة لفيريرا بعد علمه بالأمر من البرتغال، وعلم بالمفاوضات مع ريكاردو سواريس منذ فترة من أصدقائه في البرتغال والذين أكدوا له أن الأهلي متحمس بشكل كبير للتعاقد معه، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانه.

وأكد مدرب الزمالك في حديثه مع المقربين بأن سواريس لكي ينجح مع الأهلي فلابد من تركه في مهام عمله لمدة موسمين حتى تظهر بصمته مع الفريق، وذلك بعد نجاحه مع فريق جيل فيسنتي الموسم الماضي.

ويرى فيريرا بأن الضغط الموجود في الأهلي والانتقادات تجاه أي مدرب مع أي تعثر ستضر بمستقبل سواريس مع الأهلي، مشيرًا إلى أن سياسة الأهلي ستتناسب مع المدرب البرتغالي في منحه الصلاحيات الكاملة وعدم التدخل في عمله.

وأعلن نادي جيل فيسنتي رحيل مدربه البرتغالي ريكاردو سواريس، رسميا عن النادي ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك بعد فسخ العقد، بالإضافة إلى رحيل مساعديه الأربعة، موريسيو فاز، راؤول فاريا، باولو لوبو وبيدرو جيماريش.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجهت الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى