الكرة المصرية

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق المساحات أمام سيراميكا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين، اليوم الثلاثاء، وذلك قبل خوض مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحذر البرتغالي فيريرا اللاعبين من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة التركيز لتحقيق الفوز، وطالب المدير الفني من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس.

ويدخل الزمالك المباراة بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات بمسابقة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، إبراهيم نور الدين حكم ساحة ويعاونه سمير جمال مساعد أول وأحمد توفيق مساعد ثانٍ، وهشام القاضي حكم رابع، وائل فرحان حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى