الكرة المصرية

تفاصيل مفاوضات إدارة الزمالك مع نجم الفيصلي السعودي

دخلت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في مفاوضات مع الهولندي صاحب الأصول المغربية هشام فايق لاعب وسط فريق الفيصلي السعودي، تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتريد إدارة الزمالك أن تحصل علىش خدمات اللاعب في الصيف مجانا خاصة وأن عقد اللاعب صاحب ال٢٩ عاما مع انتهى مع عنابي سدير بنهاية الموسم المنصرم.

وكانت إدارة نادي الفيصلي السعودي برئاسة فهد بن عبد المحسن المدلج، تعاقدت مع هشام فايق بعقد يمتد لموسمين، في أكتوبر ٢٠٢٠ مقابل ٧٠٠ ألف دولار.

وترى إدارة الزمالك أن هشام فايق الذي يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع هو اللاعب الأنسب لتعويض رحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ورفض التجديد.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين راحة لمدة يوم واحد بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الخميس، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل في الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى