الكرة المصرية

حتحوت يطالب اتحاد الكرة بتوضيح أسباب اعتذارات المدربين عن المنتخب

طالب الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش، الاتحاد المصري لكرة القدم الخروج ببيان واضح عن سير التفاوض مع مدرب منتخب مصر الجديد، وعن أسباب الاعتذارات، وعن خطته للبحث عن بدائل، وليس لتبرير الفشل وتعليقه على آخرين.

وكتب حتحوت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “المشكلة فينا.. في اتحاد كرة غير ملتزم بتعاقداته أو بإنهائها بشكل جيد، وفي نظام دوري مليء بالعيوب في مواعيده”.

وتابع حديثه: “لا يساعد أبدًا على موافقة أي مدرب – يريد النجاح – على تدريب منتخب ليس في أولويات المسؤولين عن الكرة، وفينا كإعلاميين وجمهور نسخر ونهاجم دون حلول، بل نشمت في أنفسنا”.

وأضاف: “ايه المضحك لو كيروش فعلا السبب في اعتذار مدرب عن تدريب منتخب مصر؟ ده راجل استخدمنا كلنا بدرجات مختلفة لمصلحته الشخصية، حتى لو عنده حق فيها”.

وأكمل: “دي حاجة مهينة لينا مش تضحك أبدًا، ايه اللي يخلي مدرب أصلا يدرب منتخب عنده ارتباطات حاسمة بعد شهرين وهو شايف الشهرين محشيين ماتشات كل يومين؟”.

وواصل حديثه: “إقالة كيروش ثم التعاقد مع إيهاب جلال ثم إقالته تبعاتها هتفضل تلاحقنا شوية، زي دوري الكورونا اللي تبعاته مبهدلانا حاليا. احنا مثيرين للشفقة مش للسخرية!”.

واختتم: “على اتحاد الكرة أن يخرج ببيان واضح عن سير التفاوض، وعن أسباب الاعتذارات، وعن خطته للبحث عن بدائل.. وليس لتبرير الفشل وتعليقه على آخرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى