الكرة العالمية

عُشاق الفانتازي إليكم أسعار لاعبي الدوري الإنجليزي لموسم 2022/23

عُشاق الفانتازي في حيرة من أمرهم خاصة بعد انضمام الثنائي إيرلينج هالاند وداروين نونيز، لنجوم اللعبة الأشهر عالميًا في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعود الدوري الإنجليزي الممتاز للانطلاق خلال الأشهر القلية المقبلة، ويأمل عُشاق Fantasy Premier League في بناء فريق جيد للمنافسة بقوة على المراكز الأولى في اللعبة الأشهر.

وعانى رواد اللعبة في الموسم الماضي من العثور على رقم 9، ولكن بعد ضم مانشستر سيتي للنرويجي هالاند ، وليفربول لنونيز سيتوفر لدي عشاق اللعبة مزيد من الخيارات القوية.

في السطور المقبلة نكشف لك أسعار لاعبي الدوري الانجليزي للأندية التي أعلنت عن لاعيبيها في انتظار قوائم باقي الفرق المشاركة في البطولة الانجليزية :

وكشفت نادي مانشستر سيتي عن أسعار نجوم مانشستر سيتي  نجومه فجاء كيفين دي بروين في صدارة القائمة بمبلغ 12 مليون جنيه استرليني يليه هالاند بسعر 11.5 مليون جنيه استرليني و 7 مليون جنيه مليون استرليني لكل من جواو كانسيلو وجاك جريلتش وبرناردو سيلفا، فيما بلغ الثنائي فودين ورياض محرز مبلغ 8 مليون جنيه سترليني و7.5 مليون جنيه للألماني إلكاي جوندوجان و10 مليون جنيه استرليني للجناح الانجليزي رحيم سترلينج.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد أن سعر كريستيانو رونالدو هو 10.5 مليون جنيه سترليني

وجاء صلاح في صدارة قائمة فانتازي ليفربول بواقع 13 مليون جنيه سترلني، يليه ترنت الکساندر آرنولد بمبلغ 7.5 مليون جنيه استرليني، فيما بلع لويس دياز 8 مليون، وجوتا بالتساوي مع داروين نونيز بواقع 9 مليون جنيه استرليني.

وتصدر ساكا قائمة لاعبي آرسنال بمبلغ 8 ملايين جنيه إسترليني، يليه إيدي نكيتيا بمبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني ثم النرويجي مارتن أوديجارد 6.5 مليون جنيه إسترليني فيما يبلغ ثمن الحارس آرون رامسدال ، 5 ملايين جنيه إسترليني.

من جانبه، تصدر لاعب ليدز يونايتد بامفورد بمبلغ 7.5 مليون جنيه سترليني قائمة فريقه.

فيما يتصدر لياندرو تروسارد بمبلغ 6.5 مليون جنيه سترليني قائمة برايتون ويأتي خلفه مارك كوكوريلا مقابل 5.0 مليون جنيه إسترليني.

فيما يتصدر إيفان توني قائمة لاعبي برينتفورد بمبلغ 7 مليون جنيه سترليني ويأتي خلفه براين مبيومو مقابل 6 مليون جنيه سترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى