الكرة المصرية

موعد مباراة الأهلي وبتروجت في كأس مصر.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستعرض موقع “سترايكر” موعد مباراة فريق الأهلي مع نظيره بتروجت في بطولة كأس مصر، والمُقرر لها اليوم السبت الموافق 2 – 7- 2022، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة والمعلق والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الأهلي وبتروجت في كأس مصر

ويلتقي فريق الأهلي في التاسعة من مساء اليوم السبت، مع بتروجت، في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر الموسم الماضي.

ويخوض الأهلي مباراة الليلة تحت قيادة فنية جديدة بعد التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش مديرًا فنيًا للفريق، وخاض الفريق تدريباته اليومين الماضين تحت قيادة سواريش قبل أن يُعلن الأخير عن القائمة التى دخلت معسكرا مغلقا أمس؛ استعداداً لخوض مباراة الليلة.

ويقود الأهلي جهاز فني مكون من البرتغالي ريكاردو سواريش مديرا فنيا ومعه ‏ماوريسيو فاش مدربًا، وسامي قمصان مدربًا، وراؤول فاريا مطور أداء، وبيدرو جيميرايش ‏مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي، وإدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، ولويس بيريرا ‏محلل أداء الفرق المنافسة.‏

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجت

وكشفت قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمباراة والبطولة، عن الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي و بتروجيت الذي يقدمه تامر صقر وضيوف الاستوديو الكابتن وليد صلاح الدين والكابتن محمد فضل والكابتن جمال حمزة والفقرة التحكيمية مع الكابتن أحمد الشناوي وتعليق بلال علام.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بتروجت

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: حسام حسن.

يدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة، محمود ناجي، ويعاونه هاني عبد الفتاح، مساعد أول، وأحمد التلاوي مساعد ثانً، وعاطف حسين كحكم رابع، وطارق مجدي، حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه شريف عبد الله في غرفة الفار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى