الكرة المصرية

بالأرقام.. الأهلي لا يعرف الخسارة أمام بتروجت قبل مواجهة الليلة

يتفوق فريق الأهلي على نظيره بتروجت في تاريخ المواجهات المباشرة التي جمعت بين الفريقين، وذلك قبل خوض مباراة اليوم السبت في بطولة كأس مصر.

ويلتقي فريق الأهلي في التاسعة من مساء اليوم السبت، مع بتروجت، في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر الموسم الماضي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة، محمود ناجي، ويعاونه هاني عبد الفتاح، مساعد أول، وأحمد التلاوي مساعد ثانً، وعاطف حسين كحكم رابع، وطارق مجدي، حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه شريف عبد الله في غرفة الفار.

وسبق وأن تقابلا الأهلي وبتروجت 25 مرة من قبل في جميع البطولات، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 20 مرة ولم يعرف الأهلي الخسارة في تاريخ مواجهاته مع الفريق البترولي، وخيم التعادل على 5 مواجهات جمعت بينهما.

وخلال الـ25 مباراة التي جمعت بين الأهلي وبتروجت، تمكن المارد الأحمر من تسجيل 52 هدفا في مرمى الفريق البترولي، لكن شباكه استقبلت 12 هدفا.

ويخوض الأهلي مباراة الليلة تحت قيادة فنية جديدة بعد التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش مديرًا فنيًا للفريق، وخاض الفريق تدريباته اليومين الماضين تحت قيادة سواريش قبل أن يُعلن الأخير عن القائمة التى دخلت معسكرا مغلقا أمس؛ استعداداً لخوض مباراة الليلة.

ويقود الأهلي جهاز فني مكون من البرتغالي ريكاردو سواريش مديرا فنيا ومعه ‏ماوريسيو فاش مدربًا، وسامي قمصان مدربًا، وراؤول فاريا مطور أداء، وبيدرو جيميرايش ‏مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي، وإدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، ولويس بيريرا ‏محلل أداء الفرق المنافسة.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى