الكرة المصرية

اتحاد الكرة يطلب من ميدو التواصل مع مدربين لتدريب منتخب مصر

قرر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، الاستعانة بأحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك وتوتنهام هوتسبير وروما السابق في ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

ويعتبر الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا اتحاد الكرة، هما المسئولان عن ملف اختيار مدرب منتخب مصر الجديد، ويمتلكان الثنائي علاقة جيدة مع ميدو.

وسبق أن تواجد حازم إمام مع ميدو أثناء توليه مهمة تدريب الزمالك، كما قدم ميدو ومحمد بركات برنامج الريمونتادا والذي يذاع عبر قناة المحور، لذا استعان الثنائي بمهاجم روما السابق في ملف مدرب المنتخب.

وطلب حازم إمام من مهاجم روما وتوتنهام هوتسبير السابق، ترشيح سير ذاتية ومدربين من أجل تدريب منتخب مصر خلفا لايهاب جلال، أو التواصل مع مدربين أجانب، وذلك بحكم علاقاته الخارجية القوية مع المدربين بسبب لعبه في أوروبا.

وكان اتحاد الكرة أعلن توجيه الشكر لإيهاب جلال على الفترة التي قضاها مع الفراعنة، قاد فيها منتخب مصر في 3 مباريات فقط وهم مباراتين رسميتين ضد غينيا (فاز بهدف نظيف) وإثيوبيا (خسر بثنائية نظيفة) في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى ودية كوريا الجنوبية (خسر 4-1).

ودخل اتحاد الكرة في مفاوضات مع أكثر من مدير فني، أبرزهم البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق والبرتغالي باولو سوزا مدرب نادي فيورنتينا الإيطالي السابق، وفلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب سويسرا السابق، لكن باءت جميعها بالفشل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى