الكرة المصرية

العرضيات والتسديد من وضع الحركة سلاح الزمالك لمواجهة المقاولون

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خططية خاصة للتعامل مع الكرات العرضية بالشكل المتقن، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتولي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان قيادة هذه الفقرة ، والتي تم التركيز خلالها على اتقان التعامل مع العرضيات وترجمتها لأهداف.

وقسم الجهاز الفني، اللاعبين إلى أكثر من مجموعة من أجل خوض فقرة خاصة بنقل الكرة بالشكل السريع من لمسة واحدة بجانب التحركات في مساحات صغيرة، وحرص فيريرا على متابعة الفقرات الخططية ونقل التعليمات الفنية للاعبين بشكل متواصل.

وقام فيريرا بتخصيص فقرة فنية خاصة لأشرف بن شرقى ومحمود عبدالرازق شيكابالا وسيف الدين الجزيري وعبدالله جمعة وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لاعبو الفريق، وذلك على هامش مران اليوم.

وتولى فيريرا قيادة هذه الفقرة بنفسه، حيث تم تدريب سداسي الزمالك على بعض الأمور الفنية مثل التسديد من داخل وخارج المنطقة من وضع الحركة، بجانب التحركات ونقل الكرة بالسرعة المطلوبة في الجزء الأمامي بالملعب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى