الكرة المصرية

موسيماني يُبدي رأيه في مدرب الأهلي الجديد ويُطالب بدعمه

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، في البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، والذي تولى المهمة خلفا له.

وكتب أحد المشجعين عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أسف موسيماني، لانتقادك في بعض الأحيان على طريقة لعبك، لكنك كنت تخفي عيوب الفريق بطريقة ممتازة، هذا ما كان واضحًا بعد مغادرتك، آسف لك مرة أخرى”.

من جهته رد عليه موسيماني على تويتر قائلا: “أخي أرجوك لا تندم على أي شيء، رحيلي عن الأهلي جاء بناءً على رغبتي، لم يطردني النادي أو دفعني للرحيل”.

وتابع حديثه: “أحترم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس الإدارة بالكامل بما في ذلك جماهير الأهلي، سأعتز دائمًا بكل إنجازاتنا وبطولاتنا”.

وواصل تصريحاته: “لدي ذكريات كثيرة، لقد سجلت العديد من الهتافات لي من قبل الجماهير في الملاعب، لسوء الحظ، قررت العودة إلى بلدي، كنت بحاجة إلى الراحة مع عائلتي”.

واختتم المدرب الجنوب إفريقي: “لديك الآن في الأهلي مدرب أوروبي متمرس، على الجميع دعمه وأعتقد أنه سيصل بالفريق إلى مكانة أعلى مما حصل عليه”.

ويقود الأهلي جهاز فني مكون من البرتغالي ريكاردو سواريش مديرا فنيا ومعه ‏ماوريسيو فاش مدربًا، وسامي قمصان مدربًا، وراؤول فاريا مطور أداء، وبيدرو جيميرايش ‏مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي، وإدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، ولويس بيريرا ‏محلل أداء الفرق المنافسة.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى