الكرة المصرية

بعد حجز الأهلي على أرصدته وحساباته.. أول تعليق من محامي عبدالله السعيد

علق هاني زهران محامي عبدالله السعيد، لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على حكم حجز النادي الأهلي على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب، بناءً على الحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

وأقر مركز التسوية والتحكيم الرياضي بدفع عبدالله السعيد مبلغ 2 مليون دولار أمريكي إلى خرينة النادي الأهلي، بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ.

وقال هاني زهران، المحامي الخاص باللاعب في تصريحات صحفية، تقدمنا بدعوى لرفع الحجز بالإضافة إلى دعوى بطلان أمر التنفيذ ودعوى بعدم دستورية القرار.

وأوضح أن المحكمة الرياضية الدولية، خاطبت النادي الأهلي، منذ أيام للاستفسار عن حقيقة الحجز على أرصدة اللاعب بقرار صادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ومنحت النادي أحقية الرد حتى اليوم الاثنين الموافق 4 يوليو.

وأشار إلى أنه بناء على رد الأهلي ستخاطب المحكمة الرياضة الدولية، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لإيقاف الأهلي بسبب اللجوء للمحاكم المدنية أثناء نظر دعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية.

وكان الأهلي قد كلف المستشار القانوني للنادي محمد عثمان، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب، حيث يرى الأهلي أنه تحايل على تعاقده مع الأحمر وأهلي جدة، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي واللعب لبيراميدز، بالمخالفة لبنود العقد التي اشترطت غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائي حال مخالفة بنود العقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى