الكرة العالميةالكرة المصرية

نادي تركي يستهدف التعاقد مع رمضان صبحي بتوصية من الصقر

بات رمضان صبحي جناح الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، على رادار أحد الأندية التركية التي ترغب في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك رمضان صبحي عقدا مع نادي بيراميدز ينتهي بنهاية صيف 2025، بعدما حصل عليه في صيف 2020 قادما من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

ويرغب نادي بشكتاش التريكي في ضم رمضان صبحي، بعد رحيل كايل لارين وعدم تقديم الجناح كيفين نكودو المستوى الذي كان تتوقع الجماهير وفاليريان إسماعيل المدير الفني.

ويريد نادي بشكتاش التركي التعاقد مع رمضان صبحي، بعدما كان اللاعب على أجندة نادي جالطة سراي، بالإضافة إلى توصية وتشريح اللاعب من قبل الصقر أحمد حسن نجم النادي الأهلي والزمالك السابق.

يستعد نادي بشكتاش لبدء المفاوضات مع رمضان صبحي، تهميدًا لضمه خاصة وأن الفريق في حاجة إلى جناح أيسر، ويعتبر النادي التركي حريص جدًا على إنهاء الصفقة، خاصة وأن اللاعب المصري يمكنه اللعب في مركزي الجناح الأيسر والأيمن.

ومن المتوقع أن يقدم نادي بشكتاش عرضا للحصول على خدمات رمضان صبحي صاحب الـ25 عاما، مقابل 2.5 مليون يورو، بالإضافة إلى نسبة في حالة بيعه، حسبما ذكرت صحيفة ensonhaber التركي.

وتمكن رمضان صبحي من تسجيل هدفين فقط مع بيراميدز خلال الموسم الحالي بعد مشاركته في 22 مباراة وصنع 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى