الكرة المصرية

تعرف على طاقم تحكيم نهائي كأس الرابطة بين المحلة وفيوتشر

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عصر اليوم الثلاثاء عن طاقم الحكام الأجنبي المُكلف بإدارة مباراة غزل المحلة وفيوتشر إف سي، في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستقم في تمام التاسعة ونصف مساء يوم الخميس المقبل، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس الرابطة.

ويدير مباراة نهائي كأس الرابطة، طاقم تحكيم إسباني بقيادة جيسيوس مانزانو حكم ساحة وأنجل رودريجز حكم مساعد أول وجيفر مارتينيز حكم مساعد ثانٍ وفالنتين جوميز حكم رابع، ويتواجد في غرفة الفار إجناكيو جلاسيس حكم فيديو واسديرو دياز مساعد حكم فيديو.

ويعتبر خيسوس مازانو هو صاحب الطرد الوحيد في مسيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، كما أشهر البطاقة حمراء للثنائي لويس سواريز والبرازيلي نيمار مع البرسا.

وكان غزل المحلة تأهل إلى النهائي بعد فوزه على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

على الجانب الأخر، نجح فريق فيوتشر في التأهل إلى النهائي على حساب فريق إنبي، بعد فوزه بهدفين من دون رد، في نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، كان قد أعلن عن حصول بطل كأس الرابطة على مليون ونصف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على مليون جنيه أما المركز الثالث 500 ألف جنيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى