الكرة المصرية

قبل مواجهة الجونة.. 5 لاعبين من الأهلي مهددين بالغياب عن مباراة فيوتشر

يدخل 5 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم الثلاثاء أمام فريق الجونة، وهم مهددين بالإيقاف والغياب عن مواجهة فيوتشر حال الحصول على البطاقة الصفراء.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الجونة، في المباراة التي ستقام ‏في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

ويغيب محمد عبد المنعم مدافع الفريق، عن مباراة الجونة بسبب الإيقاف نظرا لتراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل على إنذار خلال مباراة سموحة أثناء تواجده على مقاعد البدلاء رغم عدم مشاركته في اللقاء.

وتضم قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة فيوتشر حال الحصول على البطاقة الصفراء كل من: محمد هاني الظهير الأيمن والمالي أليو ديانج لاعب الوسط والجناحين محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر والمهاجم محمد شريف.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة وهو في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 44 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراتين وسجل 44 هدفاً واستقبلت شباكه 18هدفاً.

على الجانب الأخر، يدخل الجونة المباراة وهو في المركز 14  بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعهما من 22 مباراة وفاز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر 13 وسجل 20 هدفاً ودخل مرماه 29 هدفاً.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي، ستقام ‏في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 من يوليو الجاري، في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى