الكرة المصرية

تفاصيل جلسة رئيس الإسماعيلي مع اتحاد الكرة بشأن الانسحاب من كأس مصر

حرص يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على زيارة مقر الاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إذ تم عقد جلسة ودية جمعته بجمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

وشهدت الجلسة حضور كل من، بجانب علام والكومي، اللواء حلمى مشهور حازم إمام والدكتورة دينا الرفاعى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، والمستشار محمد الماشطة.

وتمت مناقشة الأمور المتعلقة بموقف النادى الإسماعيلي في النسخة الحالية لكأس مصر خلال الجلسة، كما تم الاتفاق على إعلان شروط مسابقة كأس مصر فى موسم 2022/2023 قبل إجراء القرعة، ضمانًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، بما يخدم الصالح العام للكرة المصرية.

وكان النادي الإسماعيلي اعترض على قرعة بطولة كأس مصر والتي أوقعته مع الزمالك في دور الـ16، ورفض ما حدث في قرعة دور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2021-2022، وأكد أنها موجهة لصالح أندية معينة.

واعترض مجلس الإسماعيلي، بسبب توجيه القرعة، حيث تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة، تثبيت الأهلي والزمالك أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة،

ورأى مجلس إدارة الإسماعيلي، أن هذه القرعة لم تجرَ بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يتخالف مع مبدأ تكافؤ الفرص، وبناءً عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على ما حدث، لحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى