الكرة المصرية

أكرم توفيق يوجه رسالة للشحات بعد إصابته في الركبة

حرص أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على توجيه رسالة ومؤازرة ودعم زميله حسين الشحات جناح الفريق، وذلك بعد إصابته خلال مباراة بتروجت.

واشتكى حسين الشحات من آلام شديدة في الركبة، وهو ما جعل الجهاز الفني للأهلي يفضل خروجه من قائمة مباراة الجونة والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.‏

وأثبتت الأشعة إصابة حسين الشحات بقطع في غضروف الركبة، وذلك بعد مشاركته في مباراة بتروجت بنصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي، والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

ونشر أكرم توفيق صورة لحسين الشحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “والله زعلتني بس أنت عارف أن ربنا مبيجبش غير كل خير وهتعدي يا حبيب أخوك”.

الجدير بالذكر أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ‏في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، وأجرى الجراحة تحت إشراف كريستيان فينك ‏في النمسا،  ثم خضع اللاعب لفترة تأهيل في القاهرة وقطر؛ للتعافي من إصابته وتجهيزه للعودة ‏إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى