الكرة المصرية

سواريش يدرس خوض مباراة ودية قبل مواجهة فيوتشر

يدرس البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مباراة ودية قبل مواجهة فريق فيوتشر إف سي في بطولة الدوري.

وكان سواريش منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة، وذلك عقب الجونة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وأقيمت على استاد خالد بشارة في الجونة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المدرب البرتغالي إلى استغلال الفترة التي بين مباراة الجونة وفيوتشر، وخوض مباراة ودية يُجهز فيها لاعبي الفريق ويقف على مستوى البعض قبل لمباراة الهامة والمرتقبة.

وينوي سواريش الدفع بلاعبي الفريق الشباب والاحتياطي خلال المباراة الودية من أجل تجهيزهم للمباريات القادمة في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من يوليو الجاري، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري العام.

يدخل الأهلي مباراة فيوتشر وهو في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 45 نقطة جمعها من 21 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل 44 هدفاً واستقبلت شباكه 18 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى