الكرة المصرية

خاص| نكشف مفاجأة رابطة الأندية المصرية قبل المؤتمر الصحفي

تستعد رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، عن الإعلان عن مفاجأة خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس والذي سيقام قبل إنطلاق مباراة نهائي كأس الرابطة.

وتعقد رابطة الأندية المحترفة مؤتمرًا صحفيًا اليوم بإستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ويأتي ذلك بحضور كافة وسائل الإعلام، حيث سيسمح للمتواجدين فيه بحضور نهائي كأس الرابطة.

ويلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة ونصف مساء اليوم الخميس، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس الرابطة.

ويدير مباراة نهائي كأس الرابطة، طاقم تحكيم إسباني بقيادة جيسيوس مانزانو حكم ساحة وأنجل رودريجز حكم مساعد أول وجيفر مارتينيز حكم مساعد ثانٍ وفالنتين جوميز حكم رابع، ويتواجد في غرفة الفار إجناكيو جلاسيس حكم فيديو واسديرو دياز مساعد حكم فيديو.

وأوضح مصدر داخل الرابطة في تصريحات خاصة لموقع “سترايكر” أن رابطة الأندية ستعلن مفاجأة في المؤتمر الصحفي وهي انضمامها لروابط كرة القدم العالمية والتي يترأسها جيروم بيرلميوتر، وذلك بعد التعاون مع رابطة الأندية الإماراتية.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، أبرمت اتفاقية تعاون وشراكة مع رابطة المحترفين الإماراتية، تهدف إلى نقل الخبرات وتبادل المعرفة بين الجانبين، وحضر توقيع الاتفاقية، أحمد دياب رئيس الرابطة وعبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى