الكرة المصرية

ماني يكشف كواليس طلبه التوقيع على وثيقه بتحمل موته مع السنغال في الكان

أكد ساديو ماني نجم نادي بايرن ميونخ ومنتخب السنغال، أنه كان على استعدادا للتضحية بحياته من أجل منتخب بلاده خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 “الكان” والتي فاز بها على حساب منتخب مصر.

وقال ماني في تصريحات لـ Pro Direct Soccer France: “عندما تعرضت للإصابة في مباراة السنغال مع الرأس الأخضر وأصبت بارتجاج في المخ، لم أتحدث عن الأمر في ذلك اليوم” .

وتابع حديثه: “ضغط ليفربول على الاتحاد السنغالي وكتب رسالة إلى الفيفا أنني بحاجة إلى خمسة أيام راحة على الأقل، وهذا يعني أنني سأغيب عن مباراة دور ربع النهائي.

وواصل: “طبيب منتخبنا الوطني كان عليه أيضًا اتباع هذه القواعد، عندما أخبروني بذلك، اتصلت بالمدرب أليو سيسيه وقلت له الطبيب لا يريدني أن ألعب ولكن عليك أن تضعني في التشكيل الأساسي”.

وأكمل “اتصلت برئيس الاتحاد وأخبرته أننا بحاجة إلى اجتماع لأنني يجب أن ألعب، يمكنني التخلي عن حياتي مقابل اللعب”.

واستطرد: قلت”أنا أعلم أنه لا ينبغي أن ألعب ولكن اتفقنا على أنها ستكون مسؤوليتي، سأوقع على عقد ينص على أنه إذا مت عليهم أن يقولوا أن هذا خطأي وليس ذنب أحد”.

وأضاف: “قالوا ساديو، لا يمكنك اللعب لكني قلت لا لا ، هذا غير ممكن، كانت الساعة حوالي الواحدة صباحًا أو الثانية صباحًا، أصيب الجميع بالذعر وقلت للمدرب أعلم حتى أنك خائف، فقط اكتب رسالة تقول أنني لعبت طواعية في حالة وفاتي أو أيا كان ما حدث”.

واختتم: كان الجميع متوترين، لم أوقع على الورقة لكنهم قالوا أخيرًا لا هذا غير ممكن لكنني كنت على استعداد للقيام بذلك، فقال الطبيب دعنا نجري فحصًا في صباح يوم المباراة”.

واختتم: “في الصباح أجرينا الفحص وأرسلناه إلى الكاف وراجعوا الطبيب، ولم يكن هناك شيء لذلك قال الطبيب يمكنك اللعب، لأن رؤيتي أوقع ورقة سيكون أمرًا معقدًا له أيضا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى