الكرة المصرية

سواريش يقود تدريبات خاصة لمدافعي الأهلي استعدادا لمباراة فيوتشر

قاد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وماوريسيو فاش مدرب الفريق،  مرانًا خاصًّا للمدافعين بالفريق، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص سواريش على تخصيص مران منفرد للمدافعين بالفريق على هامش المران الجماعي، لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة.

كما حرص بيدرو جيميرايش مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق، على قيادة اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة مع بداية فقرات المران الجماعي للفريق، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية بالكرة.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما منح المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، وذلك عقب الجونة.

وانتهت مباراة الأهلي مع الجونة، بالتعادل السلبي بدون أهداف وأقيمت على استاد خالد بشارة في الجونة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من يوليو الجاري، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى