الكرة المصرية

طبيب الأهلي يوضح إصابة ثلاثي الفريق وموقفهم من مباراة فيوتشر

انتظم أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن عبد القادر تعافى من إصابته في العضلة الأمامية بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي نفذه خلال الفترة الماضية، كما أن اللاعب جاهز طبيًّا لمباراة الفريق المقبلة أمام فيوتشر وتبقى مشاركته وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن طاهر محمد طاهر جناح الفريق، اكتفى بأداء جلسة تأهيل منفرد في الجيم على هامش مران اليوم.

وأوضح أبوعبلة أن طاهر اشتكى من كدمة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الجونة، و سيخضع لفحص طبي قبل مران غد، لتحديد مدى تعافيه وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

فيما بدأ ياسر إبراهيم مدافع الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، وذلك على هامش مران الأهلي اليوم، وذلك في إطار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الأمامية.

وأدى مدافع الفريق فقرات تدريبية منفردة في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من الجري حول الملعب.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من يوليو الجاري، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى