الكرة المصرية

مران الأهلي اليوم .. سواريش وجلسه خاصة مع سيد عبدالحفيظ وطاهر يواصل التأهيل

واصل فريق الأهلي تدريباته ظهر اليوم؛ الجمعة، على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فيوتشر، التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء 12 يوليو المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع الجونة سلبيًا في الجولة السابقة من الدوري المصري الممتاز الثلاثاء الماضي.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على عقد جلسة مع البرتغالي سواريش خلال مران الفريق ظهر اليوم، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالتحضير وتصحيح الأخطاء للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز أمام فيوتشر ونهائي كأس مصر أمام الزمالك.

واستكمل طاهر محمد طاهر، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بكدمة في الركبة، وأدى اللاعب جلسة في “الجيم” على هامش مران الفريق الجماعي كما خاض تدريبات بدنية بالجري حول الملعب منفردًا.

كذلك أدي محمود وحيد تدريبات بدنية بالجري حول الملعب منفردًا، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالعضلة الضامة.

وقاد إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية اليوم للخماسي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، شملت علي تدريبات اضافية بدنية علي هامش المران الأصلي.

وشارك لاعبو الأهلي في فقرة بدنية خفيفة قبل انطلاق المران لمدة 40 دقيقة وتدريبات الجري حول الملعب لرفع كفاءة المعدلات البدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى