الكرة المصرية

تعليمات خاصة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح لاعبيه تعليمات خاصة قبل مواجهة المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب، في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل مواصلة الانتصارات للابتعاد بصدارة مسابقة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وخاض الأبيض مباراة ودية أمام المقاصة في الفترة الماضية فاز فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وطالب المدرب البرتغالي لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في المباراة، كما حذرهم من الاستهتار بالفريق المنافس وطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة، في حين يحتل المقاولون المركز السادس عشر برصيد ٢٠ نقطة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، أمين عمر حكم ساحة، ويساعده كلًا من شريف عبدالله ومحمد عزازي، بينما الحكم الرابع سيكون عمرو رمضان، أما حكم تقنية الفيديو فهو عمرو الشناوي، بينما سيكون عمرو عايد هو الحكم المساعد لتقنية الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى