الكرة المصرية

مدرب منتخب مصر يبدأ مهمته بحضور نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على بدء مهام عمله مع الفراعنة بحضور مباراة نهائي بطولة كأس مصر 2021 الموسم الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أعلن توصله إلى إتفاق نهائي مع البرتغالي روي فيتوريا من أجل قيادة منتخب مصر لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك بعد سفر حازم إمام عضو اتحاد الكرة إلى البرتغالي لتوقيع العقود رسميا.

ومن المُقرر أن يصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة من أجل مباشرة عمله وتولي تدريب منتخب مصر، خلفا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته بعد 3 مباريات فقط منهم مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية.

وتقام مباراة نهائي كأس مصر 2021 بين الأهلي والزمالك، يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، في تمام التاسعة مساءً، وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتأهل فريق الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على نظيره بتروجت، بهدفين من دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان فريق الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر على حساب أسوان، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى