الكرة المصرية

الأشعة تحسم موقف هاني وطاهر من المشاركة في مباراة بيراميدز

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن طاهر محمد طاهر ومحمد هاني ثنائي الفريق سوف يخضعا لفحص طبي خلال مران الفريق اليوم الأربعاء، لبيان حجم إصابتهما والاطمئنان عليهما، وتحديد موقفهما من المشاركة في المباريات القادمة.

واشتكى محمد هاني من من آلام في العضلة الأمامية بعد مرور أول ربع ساعة من مباراة الأمس ضد فيوتشر إف سي، ففضَّل الجهاز الفني استبداله والدفع بكريم فؤاد في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

وتم استبدال طاهر محمد طاهر في الدقائق الأولى من المباراة أيضا وذلك بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية أثناء مباراة فيوتشر، وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبداله مبكرًا، والدفع بأحمد عبد القادر بديلًا له.

وحقق فريق الأهلي فوزاً عريضا على نظيره فيوتشر إف سي، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأهلي we السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 يوليو 2022، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى