الكرة المصرية

تفاصيل اجتماع فيريرا بلاعبي الزمالك وجلسة خاصة مع فتوح

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة غزل المحلة.

وأثنى المدير الفني على الجهد المبذول في الفترة الأخيرة وطالبهم بمواصلة الانتصارات في المباراة المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري، وشدد على ضرورة التركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدوري، بالإضافة إلى نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وشرح جوسفالدو فيريرا بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها في مران اليوم، كما تحدث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

عقد المدرب البرتغالي جلسة مع أحمد فتوح ظهير أيسر الأبيض على هامش تدريب اليوم، وأشاد بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب بعد مشاركته بالأمس أمام المقاولون العرب، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة.

وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليحافظ الفريق على صدارة جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة، المقرر إقامتها في السادسة ونصف مساء يوم السبت المقبل بملعب المحلة في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى