الكرة المصرية

سر تواجد مدرب أولمبيك المغربي في مران الزمالك وجلسته مع بنشرقي

حرص طارق مصطفى المدير الفني لفريق أولمبيك آسفى المغربي ولاعب نادي الزمالك السابق، على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة.

وصافح مدرب ولاعب منتخب مصر السابق، اللاعبين ووجه لهم التهنئة على الفوز بمباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الثلاثاء، وتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

وانتصر فريق الزمالك على نظيره المقاولون العرب، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص المدير الفني لأولمبيك آسفى على مصافحة البرتغالي فيريرا المدير الفني وجهازه المعاون وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

كما عقد طارق مصطفى جلسة سريعة مع الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ثنائي الفريق، مشيدًا بأداء الثنائي مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة، في المباراة التي ستقام في السادسة ونصف مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 يوليو 2022، على ملعب ستاد المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى