الكرة المصرية

تقرير.. مُهاجم الزمالك السابق يريد الخروج من جالطة سراي.. أين يذهب مصطفي محمد في الموسم المقبل؟

أكدت تقارير تركية، رغبة الدولي المصري مصطفى محمد في الرحيل عن ناديه التركي جالطة سراي بسبب قلة مشاركاته مع النادي الموسم الماضي خاصة في الدور الثاني واعتماد مدرب الفريق علي المهاجم الفرنسي، بافيتيمبي جوميز.

وزعمت جريدة Milliyet قبل أيام أن إدارة النادي التركي لا تمانع في رحيل مصطفى محمد في حال التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية، وأكدت علي وجود مفاوضات بين جالطة والسويسري هاريس سيفيروفيتش مهاجم بنفيكا.

من جانبها، أكدت صحيفة ستار التركية أن نادي جالطة سراي قد حدد سعر 10 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن مصطفي بشكل مبدئي للمفاوضات، على الرغم من تصريحات دورسون أوزبيك رئيس نادي جالاتا سراي، في وقت سابق بأنه يرفض خروج الثنائي مصطفى وساشا بوي .

رغبة رئيس النادي تتعارض مع رغبة المدير الفني للنادي أوكان بوروك، الذي أدرج الفرعون المصري ضمن قائمة بأسماء اللاعبين المستبعدة من حساباته خلال الفترة المقبلة بحسب صحيفة SonDakika التركية .

وانتقل مصطفى محمد معارًا من الزمالك إلي نادي جالطة سراي منذ يناير 2021، ثم تم بيعه بشكل نهائي ديسمبر الماضي مقابل 4 ملايين دولار.

ويحظى المهاجم المصري باهتمام فرنسي وإسباني للتعاقد معه، وبعد التقارير التركية التي أكدت موافقة النادي التركي علي رحيله نرصد لك أبرز العروض المقدمة لضم مهاجم مصر الأول:

نادي تولوز الفرنسي أخر المنضمين لأصحاب العروض الرسمية لنادي جالطة سراي من أجل شراء مصطفي محمد، وفقًا لما كشفته صحيفة “تاكڤيم” التركية، بأن النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز قدم عرض بقيمة 4 ملايين يورو، والنادي التركي يأمل في الحصول على مبلغ يتراوح بين 7-8 ملايين يورو.

عرض تولوز الفرنسي، كان قد سبقه عرض من نادي ريمس الفرنسي أيضًا وفقًا لتأكيدات شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، التي كشفت عن رغبة النادي الفرنسي استعارة المهاجم المصري مع أحقية الشراء.

العروض الفرنسية لم تنتهي عند ناديي ريمس وتولوز فقد سبقت أندية بوردو، وليل، ومونبيليه بكشف رغبتها في الحصول علي خدمات مصطفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لم تتوقف العروض المقدمة للحصول على خدمات مصطفى محمد علي الدوري الفرنسي فقط، حيث أكدت صحيفة “فوتو سبور” التركية أن نادى قادش الإسباني تقدم سابقًا بعرض رسمي لضم اللاعب، كثاني عرض إسباني بعد فريق ريال مايوركا.

شالكه الألماني أيضًا، كان قد أبدى رغبته في ضم مهاجم جالطة سراي وفقًا للتقرير المنشور في صحيفة “فانتك” التركية .

يشار إلى أن مصطفى شارك في 57 مباراة مع جالطة سراي سجل خلالها 17 هدفا وصنع خمسة، وينتهي تعاقده مع النادي عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى