الكرة العالمية

نادٍ سعودي يعرض 300 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو

زعمت شبكة CNN البرتغالية، تقدم أحد أندية المملكة العربية السعودية بعرض مالي ضخم لضم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير القناتين التلفزيونيتين TVI و CNN Portugal، فإن نادي سعودي يحاول الآن الحصول على نجم مانشستر يونايتد بمنح النادي 30 مليون يورو، على أن يحصل الدولي البرتغالي علي 250 مليون يورو مقسمة على موسمين بواقع 125 في كل موسم بالإضافة إلى 20 مليون للوكيل.

وكان النجم البرتغالي قد طلب السماح له بالغياب عن الموسم التحضيري لمانشستر يونايتد لبعض الأيام بسبب مشاكل عائلية، في الوقت الذي طلب فيه من النادي السماح له بالاستماع للعروض المقدمة من الأندية الأخري للانتقال إليها.

أندية باريس سان جيرمان، بايرن ميونيخ، برشونة وتشيلسي كل هذه الأندية ارتبط اسم البرتغالي بالانتقال إليها خلال الأيام الماضية، ولكن لن يصدق جمهور الكرة بأن هناك عرض من السعودية بقيمة 300 مليون يورو لإقناع اللاعب باللعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم رفض العرض المقترح من قبل الدولي البرتغالي الذي يأمل في الاستمرار في الأراضي الأوروبية وكتابة تاريخ أوروبي في دوري أبطال أوروبا من جديد وهو السبب الواضح لطلبه الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الذي فشل في الصعود للبطولة المفصلة لقائد منتخب البرتغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى