الكرة المصرية

الغيابات تحاصر صفوف الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

حاصرت الغيابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل خوض المباراة المرتقبة أمام فريق بيراميدز، في بطولة الدوري العام.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 يوليو 2022، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب أكثر من لاعب عن صفوف الفريق بسبب الإصابات وهم، طاهر محمد طاهر- محمد هاني – حسين الشحات – بيرسي تاو – لويس ميكيسوني – محمود وحيد – وليد سليمان.

ولم يتحدد موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق، من المشاركة في المباراة من عدمها بعد تعرضه لكدمة في الأنف أثناء مباراة الفريق ضد فيوتشر، وخضع لجلسة استشفاء مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء.

وحقق فريق الأهلي فوزاً عريضا على نظيره فيوتشر إف سي، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأهلي we السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة وله مبارايتين مؤجلتين، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى