الكرة المصرية

تعرف على موعد جميع مباريات الزمالك المتبقية في بطولة الدوري

يتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 10 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، من أجل حسم بطل المسابقة المحلية والتي يتنافس فيها مع فريقي الأهلي وبيراميدز.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، بواقع الانتصار في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات.

الجولة الـ25 مباراة الزمالك وغزل المحلة، يوم السبت الموافق 16 يوليو على ملعب غزل المحلة، وفي الجولة الـ26 مباراة الزمالك وسموحة يوم الأحد الموافق 24 يوليو على ملعب استاد القاهرة.

الجولة الـ27 مباراة فيوتشر و الزمالك يوم الخميس الموافق 28 يوليو على ملعب استاد السلام، الجولة الـ 28 مباراة الزمالك مع بيراميدز يوم الإثنين 1 أغسطس على ملعب استاد القاهرة.

الجولة 29 الزمالك والجونة يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس، على ملعب ستاد خالد بشارة، الجولة 30، الزمالك ومصر المقاصة يوم الإثنين الموافق 8 أغسطس على ملعب استاد القاهرة.

الجولة الـ31 فاركو مع الزمالك يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس على ملعب استاد الإسكندرية، الجولة الـ32 مباراة الزمالك والاتحاد السكندري أحد يومي 23 أو 24 أغسطس، على ملعب استاد القاهرة.

الجولة الـ33 مباراة المصري أمام الزمالك، أحد يومي 26 أو 27 أغسطس على ملعب برج العرب، الجولة الـ34 مباراة الزمالك مع إيسترن كومباني أحد يومي 29 ، 30 أغسطس على ملعب استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى