الكرة المصرية

إعلامي يكشف عن السيناريو الأقرب لسداد غرامة كهربا للزمالك

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين ونجل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن السيناريو الأقرب لسداد غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء إلى ناديه السابق الزمالك.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أعلن أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أصدرت قرارا بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لمدة ٦ أشهر لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٠٠ ألف دولار.

وكتب مقدم برنامج نمبر وان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اليوم الخميس: “النادي الأهلي يسدد المبلغ بالكامل (كاش دفعة واحدة)”.

وتابع حديثه: “النادي الأهلي يتحمل 50 % الأخرى، واللاعب يتحمل 50% الأخرى من قيمة الغرامة على أن يتم خصمها وتقسيطها من عقد اللاعب مع النادي الأهلي”.

وقضت المحكمة الرياضة “كاس” بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وسبق وتقدم الزمالك بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية “كاس” والتي بلغت 45 يوما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى