الكرة المصرية

منتخب مصر 2003 يكشف حقيقة وجود مسؤولي الأندية المصرية في المعسكر للتفاوض مع اللاعبين

نفى مسؤولو منتخب مصر للشباب مواليد 2003 وجود أي مسؤول من الأندية المصرية في معسكر الفراعنة من أجل التفاوض مع بعض اللاعبين، وتعجب من الإشاعات التي أدت لحدوث بعض الأزمات وكشف أحد المسؤولين عن المنتخب وجهة كل اللاعبين مؤكد أن الأخبار المنتشرة عارية من الصحة.

وأكد المسؤول داخل المنتخب في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب لا يتدخل في تحديد وجهة أو مستقبل أي لاعب، في الوقت الذي نفي فيه وجود أي مسؤول من الأندية المصرية داخل المعسكر في التدريبات أو فندق الإقامة منذ بدايته.

وأكمل بأن جميع اللاعبين المنتشرة أخبارهم علي السوشيال ميديا غير موجودين في المعسكر من البداية باستثناء صلاح الدين باشا لاعب أودينيزي الإيطالي الذي وصل القاهرة أول أمس، ويرتبط بعقد مع ناديه الإيطالي طويل الأجل، مؤكدًا في الوقت ذاته، أن هناك بعض اللاعبين لا يعرف المنتخب أي شيء عن تواجدهم من الأساس.

وناشد المدير الفني لمنتخب الشباب، كابتن محمود جابر وسائل الأعلام المصرية والصحفيين بضرورة تحري الدقة بشأن المنتخب خاصة وأن الفراعنة يستعدون لخوض بطولة كأس العرب للشباب بعد أقل من أسبوع.

وأصدر المنتخب بيان بشان لاعب المنتخب نور الدين البحار قال فيه: “ما تردد عن هروب اللاعب نور الدين البحار للانضمام لناديه اتحاد جدة السعودي وتركه معسكر المنتخب غير صحيح لأن اللاعب خرج من حسابات الجهاز الفني يوم 7 يوليو وكان مرتبطاً بالسفر لإنجلترا لحضور حفل تخرج شقيقته ووافق الجهاز الفني على ذلك واللاعب الآن في إنجلترا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى