الكرة المصرية

فيريرا يحسم موقف روقا من المشاركة في مباراة الزمالك والمحلة

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، موقف محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، من المشاركة خلال المباراة المقبلة أمام غزل المحلة.

وتعرض روقا للإصابة بالرأس خلال أحداث المباراة الماضية أمام المقاولون العرب نتيجة كرة مشتركة، وتم عمل الإسعافات الأولية للاعب داخل الملعب لإيقاف نزيف الدم واستكمل المباراة حتي خروجه.

وقاد الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، بخياطة “غرزتين” للاعب، بموضع الجرح؛ بالتحديد بفروة الرأس، عقب انتهاء المباراة.

وينوي المدرب البرتغالي الدفع بروقا خلال مباراة الزمالك والمحلة، وذلك بعد مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة أمس الخميس.

وتحدث فيريرا مع طبيب الزمالك الذي أكد له أن الإصابة لن تؤثر على إمكانية لحاق روقا بمباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة، من الناحية الطبية، بعد الاطمئنان على حالة اللاعب، كما أن الإصابة لن تعوقه عن المشاركة مع استمرار وضع اللاصق الطبي.

وسيلعب روقا مباراة الزمالك والمحلة واضعا لاصقا طبيا حول رأسه، في المباراة المُقرر لها في السادسة ونصف مساء غدا السبت الموافق 16 يوليو 2022، على ملعب ستاد المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى